شيمو عاشقة الرومانسية

منتدى شيمو يرحب بيكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر حسني نجح في الضغط علي منتج البوماته 00جديد00

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيمو عاشقة الرومانسية
Admin


المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 01/07/2008
العمر : 28

مُساهمةموضوع: تامر حسني نجح في الضغط علي منتج البوماته 00جديد00   الأحد يوليو 06, 2008 8:45 pm

بتاريخ : السبت 28 يونيه 2008 5:53:01 م نجح المغني المصري تامر حسني في إجبار منتج ألبوماته نصر محروس، على إصدار ألبومه الجديد (احضني أوي) المعدل إلى ( قرب كمان)، في التوقيت ذاته لعرض فيلمه الجديد ( كابتن هيما)، المنتظر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، وتشاركه في البطولة الفنانة الشابة زينة، حيث سيتم توزيع الألبوم عن طريق شركة الإنتاج والتوزيع العالمية (فيفا انترتينمنت)، وذلك بعد توقيعها عقداً مع المنتج نصر محروس.

غير ذلك فقد فاجأ تامر حسني شركة الإنتاج والوسط الغنائي بأكمله، بعد طباعة (البوسترات) الخاصة بالألبوم على نفقته الخاصة، وتوزيعها على مراكز توزيع الكاسيت ومنافذ البيع في مختلف أنحاء مصر، مع وضع اسم شركة نصر محروس (نصر ميوزيك)، وليس (فري ميوزيك)، ليضع نصر محروس أمام خيارين: الأول هو أن يقوم بإصدار الألبوم بشكل شرعي، والثاني أن يقوم هو نفسه - أي تامر- بإصداره بأية طريقة، فوافق محروس رغبة تجنباً للخسارة نتيجة سياسته في عدم الاستجابة لضغوط المطربين، كما حصل مع الكثيرين.
واستخدام تامر حسني هذا الأسلوب مع صانع نجوميته محروس، بعد أن علم باتخاذ الأخير قراراً بعدم طرح الألبوم مع توقيت عرض الفيلم، وتأجيله لموعد آخر وإصدار ألبوم المطرب الشاب هيثم شاكر بدلاً منه، فجن جنون تامر على الرغم من الصداقة العميقة التي كانت تربطه بهيثم خلال فترة السجن وبعد خروجهما، واتخذ قراره بطبع (البوسترات) وأدوات الدعاية، وهو ما حدث بالفعل، حيث من المقرر طرح الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومعظم أغنيات ألبوم (قرب كمان) جاءت من ألحان تامر حسني نفسه، وشاركه في كتابتها نصر محروس ، ومنها (قلبي اللي حبك) وأغنية ( روح قلبي) التي طرحت في الاسطوانة فقط، أما عناوين الأغنيات فهي (ما توصنيش)، (اسكتي)، (افتكر لي)، (قسمة ونصيب)، (هي دي)، وأغنية (أصعب إحساس). وفي الأغنيات المتبقية تعاون حسني مع أسماء أخرى، منهم الشاعر محمد عاطف في أغنية حملت عنوان (دايب) من ألحان رامي جمال، والشاعرة عبير الرزاز عبر أغنيتين (بكلمة نتصالح) و(قرب كمان) من ألحان علي شعبان.

كما يقدم تامر حسني أغنيتين تعاون فيهما مع عبد العزيز الشافعي، إحداهما من حيث الكلمات في أغنية (بعيد عن عيني) وقام بتلحينها محمد يحيى، والثانية في الألحان، وهي (أيام زمان) وقام بكتابة كلماتها جمال الخولي، فيما أسندت مهام التوزيع الموسيقي إلى الموزع تميم صاحب نصيب الأسد من الألبوم في 6 أغنيات، وإلى الموزعين توما ونور في أغنيتين لكل منهما، وأغنية واحدة من قبل محمد زقزوق، وأحمد إبراهيم، وأمير محروس وخالد نبيل.
المعروف أن الألبوم كان يحمل عنوان (احضني أوي) وتم تغييره بعد رفض الرقابة لهذا العنوان لما يحمل من دلالات وإيحاءات، على الرغم من نفي تامر حسني لهذا وتأكيده على انه هو الذي قرر عدم طرح الأغنية بالألبوم، وتأجيلها إلى حين ضمها لفيلمه المقبل الجزء الثاني من (عمر وسلمى)، والمقرر أن تشاركه بطولته مي عز الدين بعد نجاحهما سويا في الجزء الأول من الفيلم نفسه.

الألبوم الجديد يضم 4 أغنيات من فيلمه الجديد (كابتن هيما)، الذي سيعرض خلال فترة قريبة أيضاً بعد طرح الألبوم، وهي (أصعب إحساس)، (روح قلبي)، (يا تعبني) وأغنية (هي دي). كما تقرر أن يقوم حسني بتصوير أغنية (ما توصنيش) بطريقة الفيديو كليب من إخراج نصر محروس، وذلك خلال الفترة المقبلة ليكون أول فيديو خاص بالألبوم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://imissyou.yoo7.com
TEMO



المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني نجح في الضغط علي منتج البوماته 00جديد00   الأحد يوليو 13, 2008 4:29 pm

شكرا على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تامر حسني نجح في الضغط علي منتج البوماته 00جديد00
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شيمو عاشقة الرومانسية :: رابط محبى تامر حسنى :: اخبار الفنان تامر حسنى-
انتقل الى: