شيمو عاشقة الرومانسية

منتدى شيمو يرحب بيكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دياب: أصبحت " مصارعًا " .. ردًّا على وصفي بالعجوز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيمو عاشقة الرومانسية
Admin


المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 01/07/2008
العمر : 28

مُساهمةموضوع: دياب: أصبحت " مصارعًا " .. ردًّا على وصفي بالعجوز   الإثنين يوليو 14, 2008 10:25 pm



قلل المطرب المصري عمرو دياب من أهمية تأثير الشائعات في حياته، مشيرًا إلى أنها غالبًا ما تترك أثرًا إيجابيًا على مشواره الفني بإصراره على التعامل معها بتحدٍ لإثبات خطأها.

وقال دياب- في مقابلةٍ خاصة مع برنامج "سكوت هنغني" الذي أذاعه التلفزيون المصري مساء الثلاثاء 8 يوليو/ تموز الجاري- "هذه الأشياء تعطيني دفعة قوية وإرادة جبارة لتقديم الأفضل"، مشيرًا إلى أدائه تدريبات رياضية عنيفة على مدار 8 أشهر، بعد قيام أحد المنتجين بالترويج لشائعة أنه أصبح عجوزًا وغير قادر على الغناء، موضحًا أنه ظهر بشكل جديد ويبدو كمصارع سيدخل أوليمبياد في ألبوم "ليلي نهاري"، الذي صدر عقب هذه الشائعة.

ورفض المطرب المصري بشدة ما يشاع عن قيامه بشراء جوائز "وورلد ميوزيك أورد" العالمية، قائلاً: "الألبومات الثلاثة التي حصلت عنهم على الجائزة أثق فيها تمامًا، فقد حصلت عليها في "نور العين" و"حبيبي ولا على باله" و"الليلة دي".

وأضاف أن "الموسيقى التي قدمتها في ألبوم "الليلة دي" - وهي موسيقى "الهاوس"- تعد اختراعًا جديدًا خلال العام الماضي في عالم الموسيقى، لأن هذه الموسيقى لا تصلح أن تكون أغنية، بل هي مجرد "دي جيه" يقدم موسيقى صاخبة فقط"، مشيرًا إلى أن تحويلها إلى أغنية عربية، هو بحد ذاته "أورد".




_-_ مشوار حياته _-_

وعن البرنامج الذي يسجل فيه مشوار حياته، قال عمرو دياب "إن البرنامج سيعرض في نوفمبر/ تشرين الثاني، وقد أتاح لي أن أرى 20 عامًا مرت من حياتي بالصوت والصورة، كما أنه يتضمن أشياء لا يعرفها الجمهور عني".

وشدد على أنه لا يسعى من خلال هذا البرنامج إلا إلى تقديم شيء جيد لجمهوره وليس لمجرد تقديم قصة حياته.

وحول ألبومه الجديد، قال دياب "أسمع حاليًا لأم كلثوم، وهذا ما أفعله قبل أي شريط أقدمه، فهو طقسي المفضل منذ زمن طويل، كما أتابع الأشكال الموسيقية، وأجلس مع الشعراء والملحنين".

ونصح دياب المطربين الموجودين على الساحة بالتركيز في عملهم وعدم الانشغال بما تكتبه الصحافة عنهم وعن المشاكل والخلافات بين النجوم، وقال "جميعهم لديهم حماس ومواهب، لكن عليهم التركيز في عملهم أكثر".

وقال عمرو دياب "أنا لدي جمهور في جميع أنحاء العالم منذ 20 عامًا، ففي عام 1988 حصلت على لقب أحسن مطرب في العالم العربي، وفي عام 2008 حصلت على نفس اللقب".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://imissyou.yoo7.com
 
دياب: أصبحت " مصارعًا " .. ردًّا على وصفي بالعجوز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحليل مقالة فلسفية "طريقة الإستقصاء بالوضع
» "دعوة إلى دين الإسلام بين القبائل ا" 2/1
» رائعة من روائع نزار قباني "مرثية بلقيس"
» "ملتقى ربيع إداوسملال الاول"
» "اقبال متزايد لليهود على منتوج الترونج بضواحي تارودانت"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شيمو عاشقة الرومانسية :: رابط محبى عمرو دياب :: اخبار الفنان عمرو دياب-
انتقل الى: